كيفية تثبيت ملف APK / APKS / OBB على Android
يمكنك هنا تنزيل ملف حزمة تطبيق أندرويد "Santase" الخاصة بجهازitel PowerPro P41 مجانًا، نسخة ملف حزمة تطبيق أندرويد - 11.0.65 للتحميل على itel PowerPro P41 اضغط ببساطة على هذا الزر. إنه سهل وآمن. نحن نقدم فقط ملفات حزمة تطبيق أندرويد الأصلية. إذا انتهكت أية مواد موجودة في الموقع حقوقك قم بإبلاغنا من خلال
العب Santase Online مع أصدقائك. Santase (أو ستة وستون) هي لعبة ورق شائعة جدًا للاعبين. الهدف من اللعبة هو أن تكون أول لاعب يسجل 66 نقطة. إذا لم يسجل أي لاعب 66 نقطة ، يفوز اللاعب الذي يأخذ البطاقة النهائية. في اللعبة لدينا فقط 24 بطاقة (من 9 إلى أصوص). يحصل كل لاعب على ست بطاقات ونقلبها على بطاقة واحدة وهي مجموعة الأوراق الرابحة
تلعب
لاعب واحد يلعب بطاقة ، ثم يلعب اللاعب الآخر بطاقة. بطاقة عالية من نفس الدعوى يأخذ البطاقات. ارسالا ساحقا مرتفعة. بدلاً من ذلك ، فإن أي بطاقة من الدعوى الورقية تأخذ أي بطاقة من بدلة أخرى
ثم يقوم كل لاعب بسحب بطاقة واحدة من البطاقات المتبقية في المجموعة. الفائز يسحب أولاً.
ملوك و ملكات
إذا كان لديك الملك والملكة من نفس الدعوى ، فيمكنك إظهارها وتسجيل 20 نقطة. King and queen of the tump suit scores 40. يمكنك القيام بذلك فقط إذا كنت تقود المنعطف (وضع أولاً). تفعل ذلك في بداية دورك. اترك الملكة لأسفل واسترجع الملك.
تبادل 9
إذا كان لديك 9 من بدلة الرابحة في يدك ، فيمكنك استبدالها ببطاقة الرابحة المعروضة. ولكن فقط إذا كنت تقود الدور ، وفقط في بداية دورك.
الجري
بمجرد عدم توفر المزيد من البطاقات على سطح السفينة ، يتم تشغيل اللعب بشكل مختلف قليلاً. اللاعب الذي ربح آخر توزيع ورق يمتد أولاً. إذا كان لدى اللاعب الآخر بطاقة من نفس الدعوى ، فيجب عليه تشغيلها. إذا لم يفعلوا ذلك ، فيجب عليهم لعب ورقة من البدلة الرابحة إذا كان لديهم بطاقة. كما كان من قبل ، يستمر اللعب حتى يسجل لاعب واحد 66 نقطة أو أكثر ، أو يتم أخذ جميع البطاقات.
بطاقة التسجيل
في Santase ، تحتوي البطاقات على القيم التالية. لاحظ أن الرقم 10 أقوى من جاك أو ملكة أو ملك. وبعبارة أخرى ، يأخذ عشرة جاك أو ملكة أو ملك.
9 = 0 نقطة
ي = 2 نقطة
س = 3 نقاط
ك = 4 نقاط
10 = 10 نقاط
A = 11 نقطة
إغلاق سطح السفينة
في أي وقت في اللعبة ، شريطة أن يكون هناك ما لا يقل عن 3 بطاقات على سطح السفينة بالإضافة إلى ورقة رابحة معروضة ، يجوز لأي لاعب إغلاق سطح السفينة. للقيام بذلك ، اقلب البطاقة الرابحة المعروضة. يجب عليك القيام بذلك في بداية دورك ويجب أن تقود (وضع أولاً). ثم تستمر اللعبة كما في "الإعادة". هناك خطر في هذه المسرحية. إذا لم يسجل اللاعب الذي أغلق 66 نقطة ، فإن اللاعب الآخر يسجل 3 نقاط للفوز.
لعبة التهديف
اللاعب الذي يفوز باللعبة يسجل نقطة واحدة. إذا كان الخاسر أقل من 31 نقطة (30 أو أقل) ، فالفائز يسجل نقطتين. إذا لم يسجل الخاسر أي نقاط ، فسيحرز الفائز ثلاث نقاط.
يتم لعب الألعاب بأي قيمة نقطة يتفق عليها اللاعبون. عادةً ما يفوز أول شخص يصل إلى 11 نقطة.